تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

كيفية حل مشكلة الشاشة الزرقاء في أجهزة الكمبيوتر بعد تحديث ويندوز Windows 10

الشاشة الزرقاء ويندوز 7 الشاشة الزرقاء ويندوز 10 الشاشة الزرقاء للشباب الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 الشاشه الزرقاء في الكمبيوتر الشاشة الزرقاء في ويندوز 7 الشاشة الزرقاء في التلفزيون الشاشه الزرقاء بي اوت مشكلة الشاشة الزرقاء acpi حل مشكلة الشاشة الزرقاء bad_pool_header حل مشكلة الشاشة الزرقاء cmd مشكلة الشاشة الزرقاء dell حل مشكله الشاشه الزرقاء dump memory الشاشة الزرقاء lg g3 مشكل الشاشة الزرقاء lg g3 حل مشكلة الشاشة الزرقاء g7102 مشكلة الشاشة الزرقاء lg g3 الشاشة الزرقاء في هاتف lg g3 الشاشة الزرقاء hp الشاشة الزرقاء hardware حل مشكلة الشاشة الزرقاء irql_not_less_or_equal شاشة زرقاء lg g3 حل مشكلة الشاشة الزرقاء lg g3 ل مشكلة الشاشة الزرقاء الشاشة الزرقاء memory management حل مشكلة الشاشة الزرقاء memory management حل مشكلة الشاشة الزرقاء ntoskrnl.exe الشاشة الزرقاء ps3 حل مشكلة الشاشة الزرقاء page_fault_in_nonpaged_area شاشة زرقاء ps3 شاشة زرقاء recovery حل مشكلة الشاشة الزرقاء recovery الشاشة الزرقاء startimes الشاشة الزرقاء ويندوز 7 startimes الشاشة الزرقاء wiki الشاشة الزرقاء windows 10 الشاشة الزرقاء windows 7 الشاشة الزرقاء windows 8.1 مشكل الشاشة الزرقاء windows 7 مشكلة الشاشة الزرقاء windows 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء windows 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء windows xp الشاشة الزرقاء ويندوز xp الشاشة الزرقاء عند تثبيت ويندوز xp مشكل الشاشة الزرقاء ويندوز xp اصلاح الشاشة الزرقاء ويندوز xp شاشة زرقاء xp حل مشكلة الشاشة الزرقاء xp الشاشة الزرقاء في ويندوز xp الشاشة الزرقاء عند تنصيب xp شاشة الزرقاء ويندوز 10 مشكلة الشاشة الزرقاء ويندوز 10 حل الشاشة الزرقاء ويندوز 10 اصلاح الشاشة الزرقاء ويندوز 10 مشكل الشاشة الزرقاء ويندوز 10 ايفون 6 الشاشة الزرقاء مشكلة الشاشة الزرقاء ويندوز 7 اصلاح الشاشة الزرقاء ويندوز 7 حل الشاشة الزرقاء ويندوز 7 مشكل الشاشة الزرقاء ويندوز 7 علاج الشاشة الزرقاء ويندوز 7 مشاكل الشاشة الزرقاء ويندوز 7 حل مشكلة ويندوز 7 الشاشة الزرقاء مشكلة في ويندوز 7 الشاشة الزرقاء الشاشة الزرقاء ويندوز 8.1 الشاشة الزرقاء ويندوز 8 مشكلة الشاشة الزرقاء ويندوز 8.1 مشكل الشاشة الزرقاء ويندوز 8 حل مشكلة الشاشة الزرقاء 8.1 الشاشة الزرقاء في الويندوز 8 الشاشه الزرقاء في ويندوز 8

    اشتكى العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب من HP في الأيام الأخيرة من ظهور شاشة زرقاء عند بدء تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بعد التحديث إلى Windows 10.

أصدرت HP تصحيحًا ولكن يبدو أن بعض المستخدمين قد أصلحوا المشكلة ، ولكن لا يزال البعض الآخر يواجه بعض المشكلات.

فيما يلي كيفية إصلاح مشكلة الشاشة الزرقاء على أجهزة الكمبيوتر من HP بعد تحديث Windows 10:

ما هي تفاصيل المشكلة؟

بعد تثبيت آخر نظام Windows 10 ، تظهر مشكلة الشاشة الزرقاء في أجهزة الكمبيوتر من HP - مع ظهور رسالة خطأ: (KMODE_EXCEPTION_NOT_HANDLED) يحدث هذا الخطأ عندما ينشئ (وضع Kernel) استثناءً لا يمكن لمعالج الأخطاء اكتشافه كما تشير بعض التقارير.

وعندما تظهر الشاشة الزرقاء ، لا يوجد شيء للقيام به ، حيث يعاني النظام من خلل كامل ويتوقف عند (مرحلة التمهيد) حيث يحاول الجهاز العمل ولكنه يفشل بشكل مستمر.

اشتكى مستخدم Reddit أيضًا من حدوث إعادة تشغيل على الفور بمجرد الوصول إلى شاشة تسجيل الدخول وهذا يحدث حتى في الوضع الآمن.

حتى الآن ، لا توجد معلومات حول مدى المشكلة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من HP ، ولكن هناك تقارير مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي و Reddit ومنتديات HP تصف المشكلة. من الواضح أن المشكلة أصابت بعض طرز أجهزة الكمبيوتر من HP ، والتي تشمل: Pavilion و Omen و Obelisk و Envy.

ظهرت المشكلة في شهر مايو الحالي وسببها ليس واضحًا بعد ، ولكن بعض الأشخاص ربطوا الخطأ بتصحيح نظام تشغيل تم إرساله في 12 مايو ، بينما افترض البعض الآخر أن تحديث KB4556799 - الذي أثبت بالفعل أنه يحتوي على العديد من الأخطاء - هو السبب المشكلة.

يشير آخرون إلى أن ظهور الشاشة الزرقاء ناتج عن مشكلات التوافق بين تحديثات Windows Defender و HP.

(HP Japan) تم شحنه رسميًا في تغريدة مع آخر تحديث لـ Windows 10 وأوصى المستخدمين بالعودة إلى إصدار أكثر استقرارًا من نظام التشغيل.

ماذا تفعل الان؟

أصدرت HP تحديثًا لحل المشكلة من خلال أداة Windows Update وليس تطبيق Support Assist ، حيث أدى هذا التحديث إلى إصلاح مشكلة لبعض المستخدمين.

اكتشف أحد أعضاء AskWoody Forums تحديثًا لـ HP Software Component 4.1.4.3079 على Omen Desktop ، وبعد تثبيته ، تظهر مشكلة الشاشة الزرقاء.

لسوء الحظ ، لا يبدو أن هذا التصحيح يعمل مع جميع المستخدمين كما ذكر أشخاص آخرون في المنتدى أنهم قاموا بتثبيت التحديث 4.1.4.3079 في 9 مايو ، لكنهم واجهوا نفس المشكلة في 10 مايو و 19 مايو.

يمكنك محاولة تثبيت هذا التحديث لـ Hp باتباع الخطوات التالية:


  • افتح قائمة (الإعدادات).
  • اختر التحديث والأمان.
  • انقر فوق تحديثات Windows من القائمة اليمنى.
  • انقر فوق التحقق من وجود تحديثات ، حيث يمكنك التحقق من وجود تحديثات.

نظرًا لمعدل النجاح غير المعروف لهذا التصحيح ، فإن أفضل طريقة لإصلاح هذه المشكلة هي إعادة تشغيل كمبيوتر HP باستخدام إصدار أقدم من Windows 10 ، باتباع الخطوات التالية:


  • اذهب إلى قائمة (الإعدادات).
  • اختر التحديث والأمان.
  • انقر فوق Windows Update.
  • انقر على رابط "عرض محفوظات التحديث" أدناه.
  • انقر فوق إلغاء تثبيت التحديثات.
  • من النافذة التي تظهر ، قم بإلغاء تحديث KB4556799.

كيفية حل مشكلة الشاشة الزرقاء في أجهزة الكمبيوتر بعد تحديث ويندوز Windows 10 كيفية حل مشكلة الشاشة الزرقاء في أجهزة الكمبيوتر بعد تحديث ويندوز Windows 10 Reviewed by User on 5/27/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.