تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

أفضل خدمات استضافة المواقع Web Hosting

استضافة مجانية استضافة ماين كرافت استضافة مواقع استضافة عربية استضافة ابقى استضافة بالانجليزي استضافة مجانية cpanel استضافة معتمر استضافة aba استضافة asp.net مجانية استضافة ark استضافة asp.net استضافة asp استضافة a2 hosting استضافة awardspace استضافة amazon استضافة bluehost استضافة byet.host استضافة blockshost استضافة byethost المجانية استضافة bluehost ووردبريس استضافة blocks block host استضافة شرح استضافة bluehost استضافة cpanel استضافه com مجانيه استضافة مجانية com.اسم موقعك.www استضافة مواقع com استضافة 000webhost.com استضافه مجانيه تدعم cpanel افضل استضافة cpanel استضافة dns استضافة dedicated server استضافة مجانية dev-point استضافة مجانية dns عقد استضافة doc استضافة google drive افضل استضافة domain استضافة godaddy استضافة eb2a استضافة in english الاستضافة eg موقع استضافة eb2a استضافة en anglais استضافة fivem استضافة fastcomet استضافة firebase استضافة ftp مجانية استضافة francais استضافة ftp استضافة freenom استضافة fatcow استضافة google استضافة gta v استضافة googiehost استضافه godaddy استضافة google traduction عيوب استضافة godaddy استضافة hostinger استضافة hostgator استضافة hostinger.ae hostinger استضافه مجانيه عيوب استضافة hostgator شرح استضافة heroku شراء استضافة hostgator استضافة مواقع مجانية html استضافة infinityfree استضافة ipage استضافة interserver استضافة inmotionhosting استضافة ipage عيوب infinity استضافة شرح استضافة ipage استضافة java استضافة justhost استضافة lws استضافة laravel استضافة ly استضافة localhost استضافة mta استضافة mta مجانية استضافة mta sa استضافة mta sa مجانية استضافة microsoft azure استضافة marocwebs استضافة metin2 استضافة mta مصرية استضافة م استضافة namecheap استضافة name استضافة من namecheap استضافة موقع asp.net استضافة ovh استضافة one استضافة outlook استضافه مجانيه opencart استضافة php استضافة php مجاني استضافة pro استضافة php mysql استضافة مجانية تدعم php استضافة ب 1 دولار عقد استضافة pdf ب استضافة استضافة siteground استضافة sql server استضافة stc استضافة skullix استضافه server pro استضافة sql استضافه sa استضافة seo استضافة translation استضافة to english استضافة tunisia sat translate استضافة استضافة مجانية tk استضافة up 700 استضافة uae استضافة vps استضافة vps مجانية استضافة vost استضافة vpn استضافة vps ويندوز استضافة vps مجانا استضافة vost host ارخص استضافة vps استضافة wordpress استضافة wix استضافة مجانية wordpress استضافة مواقع we قالب استضافة whmcs استضافة web host استضافة web hosting استضافة zzz استضافة 000webhost شرح استضافة 000webhost استضافة مجانية 000webhost استضافة 1 دولار استضافه 1 سنت استضافه 100 ريال استضافة جودادي 1 دولار استضافه مجانيه 10 جيجا افضل 10 استضافة استضافة مجانية cpanel 11 استضافة 1 استضافة 2019 استضافة 2012 استضافة مجانية 2018 استضافة مجانية 2019 استضافة ماتين 2 استضافة يورو 2020 افضل استضافة 2019 استضافة امم افريقيا 2019 استضافة 5gb free استضافة 500 ميجا استضافة 500 ميغا استضافة 9

سواء كنت محترفًا متمرسًا أو بدأت أول موقع ويب لك ، فإن خدمات استضافة الويب هذه هي أفضل ما يمكنك الحصول عليه.

هل فكرت يومًا في إنشاء موقع ويب لعرض مهاراتك المهنية أو للمساعدة في توجيه حركة المرور إلى عملك؟ سواء كنت منشئًا متمرسًا لموقع ويب أو تتطلع إلى إنشاء موقعك الأول ، فقد قمنا بتغطيته مع دليلنا لأفضل خدمات استضافة الويب في عام 2020.

إذا كنت قد أوقفت تشغيله ، فلماذا لم تعد الانتظار لأن إنشاء وجود على الإنترنت والحفاظ عليه لم يكن بهذه السهولة من قبل. ولدينا قائمة بأفضل خدمات استضافة الويب لديها شيء لكل ميزانية وقد اخترنا أيضًا بعض مضيفي مواقع الويب المتخصصين في مجالات مثل استضافة WordPress المُدارة واستضافة VPS والاستضافة المشتركة والخوادم المخصصة والمزيد لمساعدتك في العثور على الحق خدمة لاحتياجاتك.

من بين العديد من الخيارات التي قمنا باختبارها ، أعجبنا InMotion Hosting لأنها أفضل خدمة شاملة في السوق حاليًا مع القدرة على تلبية احتياجات الأفراد والشركات من جميع الأحجام الذين يبحثون عن استضافة WordPress أو التجارة الإلكترونية. تتضمن الشركة أيضًا عددًا من الإضافات الرائعة مثل الحماية من البرامج الضارة و DDoS والنسخ الاحتياطي الأساسي والبريد الإلكتروني الآمن.

فيما يلي نظرة فاحصة على كيفية تصنيفنا لأفضل خدمات استضافة الويب:

أفضل خدمات استضافة المواقع 2020:

1. InMotion

أفضل مزود استضافة ويب بشكل عام - هذا هو أفضل اختيار لدينا الآن

يعد InMotion Hosting حاليًا أفضل مزود خدمة استضافة ويب بشكل عام حيث تقدم الشركة أداءً ممتازًا ودعمًا تقنيًا رائعًا والكثير من الإضافات التي يتقاضاها مزودون آخرون في الغالب. تعمل الشركة أيضًا في مجال استضافة الويب لأكثر من 15 عامًا ، وهذا يظهر بالتأكيد في الخدمات التي تقدمها لعملائها.

سيشعر المستخدمون ذوو الخبرة بالراحة في المنزل حيث يوفر InMotion كلاً من لوحات cPanel و Softaculous مع استضافته لمساعدتك في إدارة التطبيقات وإضافتها إلى موقعك. سيجد المستخدمون الجدد في استضافة الويب أداة إنشاء مواقع الويب المستندة إلى WordPress سهلة الاستخدام ، وإذا واجهت أي صعوبات ، فسيكون الدعم الفني من الدرجة الأولى في متناول اليد إما عن طريق نظام تذاكر الدعم أو عبر الهاتف.

يمنحك InMotion Hosting نطاقًا مجانيًا وشهادة SSL عند الاشتراك في إحدى خططها ، والتي يتم دعمها جميعًا بضمان استرداد الأموال السخي لمدة 90 يومًا.

2. Bluehost

خيار رائع إذا كان موقعك على WordPress

Bluehost هو أفضل اختيار لنا لأولئك الذين يبحثون عن استضافة WordPress وخدمات الاستضافة التي تتخذ من يوتا مقراً لها والتي تشغل حاليًا أكثر من مليوني موقع ويب. يمكن الحصول على خطط الاستضافة المشتركة الأساسية مقابل 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا بموجب عقد مدته ثلاث سنوات مع خطط WordPress الخاصة به بدءًا من 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

توفر Bluehost لعملائها كل ما تحتاجه لإنشاء موقع ويب بما في ذلك نطاق مجاني وشهادة SSL مجانية ومنشئ موقع ويب قائم على Weebly. منشئ الموقع الخاص بها هو قليلاً على الجانب الأساسي بحد أقصى من ست صفحات فقط ولكن يتم تضمينه مجانًا. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن حل أكثر قوة تنزيل عدد من التطبيقات الشائعة بسهولة عبر نظام Mojo Marketplace.

يقوم Bluehost بتثبيت WordPress تلقائيًا عند التسجيل ويمكن للمستخدمين ذوي الخبرة الاستفادة الكاملة من دعم cPanel الخاص به. توفر الشركة دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف ، ولكن هناك أيضًا خيار الدردشة الحية.

3. HostGator

خدمة استضافة المواقع تقدم قيمة ممتازة مقابل المال

HostGator ومقره هيوستن هو أفضل اختيار لنا عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال ، وسيعجب أولئك الذين يبحثون عن استضافة الميزانية بأسعاره. ما يميز هذا المزود عن البقية هو حقيقة أنه حتى خطته الأساسية لديها قيود قليلة. لا تضع الشركة أي قيود على النطاق الترددي أو مساحة القرص أو قواعد بيانات MySQL أو النطاقات الفرعية أو FTP أو حسابات البريد الإلكتروني.

يمنحك HostGator أيضًا أداة إنشاء مواقع ويب مجانية مع حوالي 100 قالب للاختيار من بينها بغض النظر عن الخطة التي تقررها. إذا كانت أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بالسحب والإفلات غير كافية بالنسبة لك ، يمكنك أيضًا إضافة تطبيقات إضافية إلى موقعك باستخدام نظام QuickInstall الذي تدعمه الشركة.

يوفر HostGator إدارة تستند إلى cPanel لموقعك ويضمن ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ أن تبقى صفحة الويب الخاصة بك على الإنترنت. تشمل الإضافات البارزة القدرة على نقل مواقعك الحالية إلى النظام الأساسي مجانًا طالما أنك تفعل ذلك خلال الشهر الأول بعد الاشتراك و 200 دولار من أرصدة Google و Bing Ad لموقعك.

تقدم HostGator أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا مما يمنحك الكثير من الوقت لتجربة خدماتها بنفسك.

4. GoDaddy

أعمال صغيرة؟ ثم فكر في GoDaddy web hosting

هو أفضل اختيار لدينا حاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لأنه يسمح لك بزيادة سعة الاستضافة حسب الطلب بغض النظر عن الخطة التي تختارها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للشركات التي تشهد ارتفاعًا مفاجئًا في حركة المرور أثناء عملية البيع أو عند إطلاق منتج جديد.

تشمل عروض GoDaddy لاستضافة الويب مجموعة متنوعة من الخطط مثل استضافة الويب المشتركة واستضافة الأعمال واستضافة المورّدين واستضافة WordPress. الخدمة مضمونة وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ وتوفر الشركة نسخًا احتياطيًا واستعادة مجانًا ، وتخزينًا غير محدود ، ونطاق ترددي غير محدود ونطاقًا مجانيًا مع خططها السنوية.

يتضمن GoDaddy أيضًا أداة إنشاء مواقع مجانية سهلة الاستخدام تسمى GoCentral والتي تم تجديدها مؤخرًا بمظهر جديد. تقدم الشركة أيضًا دعم cPanel لإدارة موقعك و Installatron لإضافة تطبيقات جديدة إلى موقعك.

5. 1 & 1 Ionos

مجموعة خدمة استضافة المواقع للشركات

يقع مقر شركة 1 & 1 Ionos في ألمانيا ، وتعد الشركة حاليًا أكبر مزود استضافة في أوروبا. إنه أيضًا أفضل اختيار لدينا لأفضل استضافة ويب للأعمال حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك استضافة WordPress ، استضافة سحابية ، استضافة مخصصة وحتى استضافة ASP.NET.

حتى العام الماضي ، كانت الشركة تعرف باسم 1 & 1 ولكنها أصبحت 1 & ​​1 Ionos بعد الجمع بين استضافة الويب والتطبيقات وخطوط منتجات الخادم مع حلول البنية التحتية السحابية من ProfitBricks. تقدم شركة 1 & 1 Ionos أيضًا عددًا من الإضافات الرائعة مثل النطاق المجاني والتخزين غير المحدود وشهادة SSL المجانية عبر جميع خططها.

باستخدام خطتك ، يمكنك الوصول إلى منشئ موقع الشركة على الويب يسمى 1 & 1 منشئ مواقع الويب ، ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا لك ، يمكنك تثبيت تطبيقات أخرى أو حتى نظام إدارة محتوى من مركز التطبيقات 1 & ​​1. إذا واجهت أي مشاكل ، يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بالإضافة إلى ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.

6. Wix

Wix عجب عندما يتعلق الأمر ببناء الموقع

في قائمتنا لأفضل خدمات استضافة الويب ، تبرز Wix لكونها خدمة بناء موقع ويب تتضمن استضافة ويب مجانية مع جميع خططها. خدمات استضافة الويب الخاصة بها ليست مجرد فكرة إضافية ولكنها يمكن أن تقف بمفردها.

لدى Wix أكثر من 100 مليون مستخدم نشط استفادوا من خطط التسعير المتنوعة والخيارات الغنية لتخصيص مواقع الويب. يمنحك محرر الشركة القدرة على تعديل أي جانب من مظهر موقعك بينما يوفر لك أكثر من 500 نموذج الكثير من الخيارات لإعداد الموقع وتشغيله بسرعة. بفضل ميزة Wix Artificial Design Intelligence (ADI) ، يمكنك أن تجعل Wix يقوم بإنشاء موقعك مجانًا.

تتضمن الميزات البارزة الأخرى محرر صور متكاملًا وعددًا كبيرًا من قوالب التجارة الإلكترونية جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن Wix لا تفرض رسوم المعاملات عند إجراء عملية بيع على موقعك.

كما ذكرنا من قبل ، فإن Wix لديه خطة مجانية وهي خيار مثالي لتجربة الخدمة بنفسك. ومع ذلك ، فإن الخدمة تتضمن العلامة التجارية في أسفل موقعك وتقتصر على 500 ميجا بايت من مساحة التخزين.

7. Namecheap

هل تحتاج إلى استضافة VPS؟

بالإضافة إلى كونها مسجلاً معتمدًا من ICANN يوفر خدمات اسم النطاق ، فإن Namecheap لديها أيضًا شركة استضافة ويب مقرها في فينيكس ، أريزونا. تعد الشركة حاليًا ثالث أكبر مضيف ويب في العالم من حيث حصتها في السوق ولديها أكثر من 11 مليون مستخدم مسجل.

تقدم Namecheap خطط استضافة لاستضافة WordPress واستضافة المورّدين واستضافة VPS وخوادم مخصصة. يمكن للعملاء اختيار ما إذا كان موقعهم مستضافًا إما في مركز بيانات في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة على الرغم من أن استضافة المملكة المتحدة تكلف 12 دولارًا إضافيًا سنويًا.

سيكون المستخدمون ذوو الخبرة في المنزل مباشرةً مع دعم cPanel لإدارة مواقعهم ، كما يتضمن Namecheap أيضًا أداة إنشاء مواقع الويب للسحب والإفلات مع أكثر من 200 نموذج لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء موقع بسرعة. يمكن تثبيت التطبيقات والخدمات الإضافية بسهولة بفضل دعم Softaculous ويسمح لك تكامل Google Apps الخاص بالخدمة بإضافة بريد إلكتروني أو تقويم بسهولة إلى موقعك.

تتوفر الدردشة الحية ونظام تذاكر الدعم للتعامل مع أي مشاكل قد تواجهها بالإضافة إلى قاعدة معرفية قابلة للبحث مع مقالات تفصيلية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة باستضافة الويب.

8. محرك WPEngine

إنه في الاسم (نوع) - خيار مثالي لمواقع WordPress

WP Engine هو اختيارنا لخدمة الاستضافة مع أفضل WordPress مُدارًا حيث يقوم هذا المضيف بأشياء مختلفة قليلاً عن المنافسة. في حين أن خدمات الاستضافة الأخرى لديها العديد من الخطط وأنواع الاستضافة ، فإن هذا الموفر في أوستن يقدم فقط استضافة WordPress مُدارة.

قد يكون هذا بمثابة صفقة للمستخدمين العاديين ولكن الجمهور الأكثر تطلبًا سيقدر سرعة الخدمة وقوتها وميزاتها المتميزة. يتضمن WP Engine أيضًا عددًا من الأدوات الرائعة مثل النسخ الاحتياطية التلقائية ومسح البرامج الضارة وإزالتها و "الذكاء القابل للتنفيذ" لمعرفة مستوى أداء صفحاتك ومحتوياتك وتطبيقاتك. تشمل جميع خطط الخدمة الترحيل المجاني وأداء الصفحة مجانًا ، وإذا قررت الدفع مقابل اشتراك لمدة عام مقدمًا ، فستحصل على ثلاثة أشهر مجانًا.

ومع ذلك ، فإن أفضل ميزة لـ WP Engine هي إلمام الشركة بمنصة WordPress وكيفية عملها. على سبيل المثال ، تمنعك الشركة من استخدام مكونات إضافية معينة تم العثور عليها للإضرار بأداء موقعك أو التسبب في مشكلات أخرى.

9. HostPapa

الاستضافة المدارة التي تدير توقعاتك

من بين جميع الأنواع المختلفة لاستضافة الويب ، تعد الاستضافة المدارة هي الأكثر تكلفة حيث يتعامل الموفر مع إدارة موقعك نيابة عنك. HostPapa هو أحد أفضل خياراتنا لأفضل خدمة استضافة مُدارة نظرًا لكيفية احتواء جميع حزم VPS الخاصة بها على الاستضافة المُدارة كمعيار قياسي.

لا تزال الخدمة باهظة الثمن عند مقارنتها باستضافة الويب المشتركة مع خطتها الأساسية بلس التي تكلف 49.99 دولارًا شهريًا ولكن مقابل السعر تحصل على 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأربعة نوى وحدة المعالجة المركزية و 50 غيغابايت من التخزين و 1 تيرابايت من النطاق الترددي. يمكنك أيضًا الحصول على رسائل بريد إلكتروني غير محدودة ، وشهادة SSL مجانية ، و cPanel كمدير مضيف ، والذي من المحتمل أن يجذب المستخدمين ذوي الخبرة.

يتيح لك HostPapa تثبيت تطبيقات جديدة عبر عمليات تثبيت بنقرة واحدة من Softaculous ويمكن للمستخدمين الجدد الاستفادة من جلسة مخصصة مجانية لمدة 30 دقيقة مع أحد خبراء الشركة.

10. GreenGeeks

كن صديقًا للبيئة مع خدمة استضافة الويب المتخصصة هذه

تأسست شركة GreenGeeks التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها في عام 2008 ، وتقدم الشركة بعض خدمات الاستضافة "الأنظف" في السوق ، ومن هنا جاءت المطالبة "مزود استضافة الطاقة الخضراء رقم 1 في العالم". ومع ذلك ، فإنها تدعم هذا الادعاء بتعويض 300٪ من استهلاكها للطاقة من خلال الاستثمار في الطاقة المتجددة.

يحتوي GreenGeeks على مجموعة لطيفة من خطط استضافة الويب المتاحة بما في ذلك استضافة WordPress واستضافة Drupal واستضافة Joomla واستضافة cPanel واستضافة الموزعين واستضافة VPS وخوادم مخصصة. يمكنك أيضًا الحصول على عدد من الهدايا المجانية مثل نطاق مجاني وشهادة SSL مجانية وخيار اختيار ما إذا كان موقعك مستضافًا في الولايات المتحدة أو كندا أو أوروبا. هناك قيود قليلة على خطط GreenGeeks وتوفر لك الخدمة عددًا غير محدود من مواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني وقواعد البيانات ومساحة الويب والنطاق الترددي.

إذا كنت بحاجة إلى أداة إنشاء مواقع الويب ، فأنت محظوظ لأن الشركة لا تمنحك واحدًا بل اثنين من منشئي مواقع الويب. بالإضافة إلى أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بالسحب والإفلات ، يمكنك أيضًا الحصول على أداة إنشاء ثانية في SitePad. يمنحك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا الفرصة لاختبار خدمات GreenGeeks بنفسك.
أفضل خدمات استضافة المواقع Web Hosting أفضل خدمات استضافة المواقع Web Hosting Reviewed by User on 5/22/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.