تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

دعم جهاز تحكم الموبايل فورت نايت Fortnite Mobile Controller: إليك ما يمكنك استخدامه


محترفين فورت نايت  فيديوهات Fortnite  دفلز ستيشن فورت نايت  Dvlzstation YouTube  فيديوهات فورت نايت  اعدادات يد Nacon فورت نايت  علاء دفلز ستيشن تويتش

يمكن للاعبي Mobile Fortnite الآن استخدام مجموعة واسعة من أجهزة الألعاب المزودة بتقنية Bluetooth للتخلص منها والقتال أثناء التنقل.

قدمت Epic دعمًا لأجهزة الألعاب التي تعمل بتقنية Bluetooth في Fortnite فورت نايت على نظامي iOS و Android في وقت مبكر من العام الماضي مع الإصدار 7.30. يمكنك قراءة ملاحظات التصحيح الملحمية الكاملة هنا.

على نظام التشغيل Android ، يتم دعم معظم منصات Bluetooth ، بما في ذلك Razer's Raiju و Steelseries Stratus XL ووحدة تحكم Xbox One من Microsoft. في الواقع ، ستعمل جميع الخيارات الموجودة في قائمتنا لأفضل وحدات تحكم ألعاب الكمبيوتر ، باستثناء Logitech F310 السلكي فقط. يمكنك حتى الهرب مع SN30 Pro + بأسلوب ريترو من 8BitDo ، أو وحدة تحكم Switch Pro باهظة الثمن ولكن الممتازة.

  • أفضل سماعات الألعاب التي يمكنك شراؤها اليوم
  • هل تحتاج إلى قوة أثناء التنقل؟ تحقق من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب
  • بالإضافة إلى ذلك: يمكن لأداء Nintendo Switch 2 أن يثير الإعجاب ، بفضل هذا الاختراق
في الأصل ، على iPhone و iPad ، تحتاج إلى وحدة تحكم تتبع مواصفات Apple Made for iOS ، مثل Steelseries Nimbus و Gamevice grip. من الواضح أن هذا كان مقيدًا إلى حد ما ، لأنه لا يمكنك ببساطة استخدام أي لوحة بلوتوث قديمة مثل ما هو ممكن على Android.

لحسن الحظ ، في منتصف عام 2019 ، أضافت Apple دعمًا أصليًا لوحدة تحكم DualShock 4 و Xbox One داخل iOS ، لتتزامن مع إصدار Apple Arcade - وهي تعمل تمامًا مع فورت نايت Fortnite على الهاتف المحمول كما تفعل على وحدات التحكم.

في خطوة ذكية من الراحة ، تم تصميم فورت نايت Fortnite لتعطيل اهتزاز هاتفك تلقائيًا عند إقران وحدة تحكم مدعومة. سيوفر لك ذلك أي إخطارات غير متوقعة تكسر إيقاعك في منتصف مباراة متوترة.

قدم التصحيح 7.30 أيضًا وضع 60 هرتز لنماذج مختارة من Android. عند الإطلاق ، غطت هذه على وجه التحديد Samsung Galaxy Note 9 و Huawei Mate 20 X و Honor View 20 ، ولكن بمرور الوقت ، انضمت هواتف Android الأحدث والأكثر قوة إلى هذه الرتب ، مثل Samsung Galaxy S20.

قبل هذا التحديث ، كانت أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR هي هواتف Apple الوحيدة التي تم تحسينها لتشغيل Fortnite بسرعة 60 إطارًا في الثانية. اليوم ، جميع أجهزة iPhone الحالية ، من iPhone 11 Pro إلى iPhone SE 2020 ، المدعومة بشريحة Apple A13 Bionic قادرة على تشغيل Fortnite بسلاسة.

بالنظر إلى الجيل التالي من وحدات التحكم ، حددت Epic بالفعل خريطة طريق لكيفية قيام فورتنايت Fortnite بالقفز إلى PS5 و Xbox Series X. سيتمكن اللاعبون من متابعة كل تقدمهم ، سواء كانوا قادمين من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو المنصات الموجودة. ستستفيد الترقية بالكامل من جميع المزايا التي يوفرها Unreal Engine 5 ، والتي شهدت بشكل خاص عرضًا توضيحيًا للعرض أثناء أحد أحداث PS3 التشويقية من Sony في منتصف مايو.
دعم جهاز تحكم الموبايل فورت نايت Fortnite Mobile Controller: إليك ما يمكنك استخدامه دعم جهاز تحكم الموبايل فورت نايت Fortnite Mobile Controller: إليك ما يمكنك استخدامه Reviewed by User on 5/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.