تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

أخبار بلاي ستيشن 5: وفقًا لسوني، ألعاب PS5 ستتوفر قريبًا في المتاجر المخصصة

العاب PS4  العاب بلاي ستيشن 6  العاب PS3  PS5  PS5 games  أخبار بلاي ستيشن 5  شكل بلاي ستيشن 5  سوني سوني 5

يبدو حدث ألعاب PS5 وشيكًا ، استنادًا إلى تعليقات Sony

يمكن أن يكون حدث PS5 الذي يشاع منذ فترة طويلة على بعد أسابيع فقط ، وقد أضافت سوني بعض اللهب إلى النار من خلال التأكيد على أن مجموعة كاملة من الألعاب ستأتي قريبًا.

وفقًا لما أفادت به VGC (عبر GamesRadar) ، علق رئيس سوني والرئيس التنفيذي لشركة Kenichiro Yoshida على الإطلاق الوشيك لجهاز PS5 خلال اجتماع استراتيجية الشركات هذا الأسبوع. وفي حديثه إلى ميزات مثل وحدة تحكم DualSense المتقدمة وشريحة الصوت ثلاثية الأبعاد الخاصة بالنظام ، قال Yoshida "يتم تطوير ألعاب PS5 التي تقدم تجربة اللعبة الجديدة هذه من قبل المطورين الأول والثالث ونخطط لتقديم مجموعة مقنعة من العناوين قريبًا. "

  • PS5 مقابل Xbox Series X: ما هي وحدة التحكم من الجيل التالي التي ستفوز؟
  • جميع ألعاب Xbox Series X التي نعرفها
الكلمة الرئيسية هي "قريبا". يشاع أن Sony تخطط حاليًا لحدث كبير في 4 يونيو لـ PS5 ، حيث قد نرى أخيرًا تصميم وحدة التحكم بالإضافة إلى قائمة كاملة من الألعاب لوحدة التحكم القادمة من الجيل التالي. بين هذه اللغطات وقصة غلاف PlayStation Magazine الرسمية القادمة في 2 يونيو ، من المحتمل أن تشير تعليقات Yoshida إلى موجة كبيرة من أخبار PS5 في أوائل يونيو.

كان آخر حدث رسمي لـ PS5 من سوني هو البث المباشر "الطريق إلى PS5" في 18 مارس ، والذي كان غوصًا عميقًا في المواصفات التي ركزت على ميزات مثل SSD السريع للنظام وشريحة الصوت ثلاثية الأبعاد المتقدمة. لم نر بعد عرضًا مناسبًا للألعاب من عملاق الأجهزة الياباني ، على الرغم من أن الكشف عن عرض Unreal Engine 5 الذي تم تشغيله على PS5 الأسبوع الماضي أظهر كيف يمكن أن تبدو الألعاب الرائعة على وحدة التحكم التالية من Sony.

نحن نعلم بالفعل أن عناوين مثل Assassin's Creed Valhalla و Godfall و The Lord of the Rings: Gollum قادمة إلى PS5 ، ولكن لا توجد حتى الآن كلمة حول ما يمكن توقعه من حيث حصري PS5 الحصري. إذا كان لدى Sony تتابعات لضرب ألعاب مثل God of War و Horizon: Zero Dawn و Spider-Man في الأعمال ، فإن حدث يونيو سيكون وقتًا رائعًا لإظهارها.

يمكن القول إن Sony لديها بعض اللحاق بميكروسوفت ، التي كشفت بالفعل عن تصميم Xbox Series X العام الماضي وأظهرت مؤخرًا قائمة من ألعاب الطرف الثالث التي تعمل على النظام خلال حدث البث المباشر في مايو. مع حدث حصري لـ Xbox Series X حصريًا في يوليو ، قد يكون عرض Sony لشهر يونيو هو الطريقة المثالية لـ PS5 للسيطرة على محادثة ألعاب الجيل التالي قبل منافستها.
أخبار بلاي ستيشن 5: وفقًا لسوني، ألعاب PS5 ستتوفر قريبًا في المتاجر المخصصة أخبار بلاي ستيشن 5: وفقًا لسوني، ألعاب PS5 ستتوفر قريبًا في المتاجر المخصصة Reviewed by User on 5/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.