تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

الربح من الانترنت: 15 طرق لكسب المال على موقع فايفر Fiverr

موقع fiverr الربح موقع فايفر موقع فيفر لندن موقع فيفر للخدمات المصغرة شرح موقع fiverr موقع فايفر fiverr ماهو موقع fiverr الربح من موقع fiverr موقع fiverr.com شرح موقع www.fiverr.com شرح موقع fiverr 2018

    لقد انفجر موقع Fiverr  (قم بالتسجيل من هنا)باعتباره المصدر الرئيسي لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية على الإنترنت. بفضل حملة إعلانية بملايين الدولارات ، أصبح من الصعب جدًا العثور على أشخاص لم يسمعوا على الأقل بـ Fiverr. ليس من المستغرب أن المزيد والمزيد من الشركات ، سواء عبر الإنترنت أو خارج الإنترنت ، يستخدمون الخدمات المقدمة على Fiverr.

مع استمرار انفجار قدرة Fiverr على جذب العملاء ، فإن الخبر السار هو أن هناك طلبًا متزايدًا على الخدمات التي تقدمها إلى السوق العالمية للخدمات الرقمية. إليك خمس عشرة طريقة فقط يمكنك من خلالها كسب المال على Fiverr. بالتأكيد ، قد يبدو أنك لا تحصل على أموال كثيرة ولكن إذا كنت قادرًا على ضرب هذه الخدمات في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وتكدسها مع إضافات قيمة ، فقد يترجم دخلك من Fiverr إلى كمية كبيرة من النقود .

اعرض كتبًا إلكترونية أو تقارير كتبتها

تتطلب معظم الخدمات على Fiverr أن تعمل على وظيفة مخصصة لك للحصول على أموال. بمعنى آخر ، يرسل لك العميل المواصفات وتقوم بإنتاج مواد جديدة بناءً على تلك المواصفات. واحدة من أكثر الطرق المفضلة لدي لكسب المال عبر الإنترنت تحول نموذج العمل هذا على رأسه. بدلاً من العمل على مواد جديدة لكل طلب 5 دولارات تأتي في طريقك ، يمكنك بدلاً من ذلك كتابة كتاب أو تقرير مرة واحدة وبيعه مرارًا وتكرارًا لمختلف العملاء. طالما أنك توضح بوضوح أنك لا تبيع حقوق إعادة البيع لعملك وأنك تحتفظ بجميع حقوق الطبع والنشر ، يجب أن تكون جيدًا.

عرض خدمات التواصل الاجتماعي

ليس من المستغرب أن مجموعة كبيرة من الخدمات المقدمة على Fiverr تتضمن مشاركات Twitter أو ترويج Facebook أو ترويج Google Plus. الناس يائسون للحصول على حركة المرور إلى مواقعهم على الإنترنت ولا يمانعون دفع 5 دولارات لدفع حركة المرور إلى صفحات الويب الخاصة بهم.

اكتب بسرعة وتلقى أرباحك

إذا كنت قادرًا على الكتابة بسرعة كبيرة ، يمكنك الحصول على أموال رائعة. بجدية. إذا كنت قادرًا على ضرب 400 كلمة في 12 دقيقة أو أقل ، فيمكنك رفع معدل أساسي قدره 25 دولارًا في الساعة. ليس برث للغاية. المفتاح هو كتابة مواد عالية الجودة حتى يستمر المشترون في العودة.

استخدام برامج التسويق للحصول على أموال

هناك جميع أنواع برامج توليد حركة المرور التي يمكنك استخدامها لبضع دقائق للترويج لمواقع العملاء. إذا لم يستغرق البرنامج الكثير من العمل لإعداده ، يمكنك جني 5 دولارات لمدة دقيقة واحدة. وهذا يؤدي إلى معدل إجمالي قدره 300 دولار للساعة.

إنشاء رسومات رقمية

إذا كنت تعرف كيفية استخدام أدوات الرسم المستندة إلى الصور المؤتمتة ، فيمكنك إنشاء رسومات رقمية في لمح البصر. يبحث الأشخاص دائمًا عن رسومات مخصصة بناءً على صورهم.

ابحاث

احصل على أموال مقابل استخدام Google لمشروع بحثي. طالما أنك تتأكد من تركيز بحثك بإحكام ، يجب أن تكون قادرًا على إجراء البحث في فترة زمنية قصيرة جدًا.

كن مساعدًا افتراضيًا

اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه ، ربما يمكنك كسب العيش اللائق ببيع ساعة أو ساعتين من وقتك في القيام بعمل مساعد افتراضي للعملاء الذين تجدهم على Fiverr.

تغيير الصور

إذا كنت تعرف كيفية مسح الخلفية من صورة باستخدام Photoshop ، فيمكنك عمل بعض العملات الجادة من خلال Fiverr. يبحث الأشخاص دائمًا عن اقتطاع الخلفية من صورهم حتى يتمكنوا من استخدام هذه الصور عبر الإنترنت.

تصميم بطاقات العمل

تحتاج الشركات دائمًا إلى بطاقات العمل ولا يوجد نقص في الطلب على الأشخاص الذين يمتلكون مهارات رسومات أساسية إلى حد ما يمكنهم تصميم بطاقات العمل.

التقط صورًا بعلامات

واحدة من أسهل الطرق لكسب المال من Fiverr هي التقاط صورة لك وهي تحمل لافتة تقف بجوار معلم في منطقتك.

منشورات التصميم

مع استمرار نمو طفرة ريادة الأعمال عبر الإنترنت ، زادت احتياجات التصميم الجرافيكي بشكل كبير.

أكتب مراجعة

إذا كنت كاتبًا سريعًا ويمكنك أن تدقق مراجعة 400 كلمة في أقل من 12 أو 10 دقائق ، فقد يكون هذا بمثابة عرض رائع. يحتاج الأشخاص دائمًا إلى المراجعات نظرًا لأن المستهلكين غالبًا ما يشترون المنتجات أو الخدمات بعد قراءة المراجعة.

اصنع شهادة فيديو

إذا كنت تبدو أنيقًا ويمكنك التحدث بشكل احترافي أمام الكاميرا ، يجب أن تقدم شهادات فيديو. يعد هذا النوع من الحفلة دائمًا أحد أفضل البائعين في Fiverr.

استخدم البرنامج للحصول على نتائج تشخيص تحسين محركات البحث SEO

هناك الكثير من البرامج التي تشخص مدى صحة الموقع من حيث تحسين محركات البحث. يمكنك شراء مثل هذه القطعة من البرامج وعرض القيام بتشخيص مخصص على Fiverr. نظرًا لأن حزم البرامج هذه لا تستغرق وقتًا طويلاً للتشغيل ، يمكنك جني القليل من المال.

استخدم البرنامج للعثور على الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث

ينطبق نفس التحليل لتشخيص تحسين محركات البحث أعلاه على الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. الاختلاف الكبير هو أنك تنتج تقريرًا مؤلفًا من كلمات رئيسية. هناك طلب كبير على هذه الخدمة.

بغض النظر عن مستوى مهارتك ، هناك شيء يمكنك تقديمه للسوق العالمية لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. ابدأ اليوم في Fiverr وابدأ في تحويل وقت فراغك إلى أموال احتياطية.
الربح من الانترنت: 15 طرق لكسب المال على موقع فايفر Fiverr الربح من الانترنت: 15 طرق لكسب المال على موقع فايفر Fiverr Reviewed by User on 4/27/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.