تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

3 أدوات مجانية لضغط الصور مع الحفاظ على جودتها

ضغط الصور وتقليل حجمها ضغط الصور pdf ضغط الصور gif ضغط الصورة jpg ضغط الصور png ضغط الصور للايفون ضغط الصورة اون لاين ضغط الصورة وتقليل حجمها ضغط الصور اون لاين ضغط الصور الى pdf برنامج ضغط الصور apk ضغط الصور bmp برنامج ضغط الصور برنامج ضغط الصور gif ضغط الصور img ضغط الصور jpg ضغط الصور jpg الى pdf برنامج ضغط الصور jpg ضغط حجم الصور jpg طريقة ضغط الصور jpg برنامج ضغط الصور jpg اون لاين ضغط الصورة الى jpg ضغط الصور الى 500 kb ضغط الصور الى 30 kb برنامج ضغط الصور light image resizer برنامج ل ضغط الصور برنامج ضغط الصور myegy ضغط الصور online ضغط الصورة png برنامج ضغط الصور pdf طريقة ضغط الصور pdf برنامج ضغط الصور png برنامج ضغط الصور pdf للايفون برنامج ضغط الصور resize تحميل برنامج ضغط الصور resize تنزيل برنامج ضغط الصور resize ضغط الصور tif كيفية ضغط الصور winrar برنامج ضغط الصور zip ضغط الصور 1 ميجا ضغط الصور الى 1 ميجا ضغط الصور الى 100 كيلو بايت ضغط الصور الى 100 ضغط الصور ويندوز 10 ضغط الصورة الى 1 ميجا ضغط الصور 200 كيلو بايت ضغط الصور الى 2 ميجا ضغط الصور الى 200 كيلو بايت ضغط الصور 300kb ضغط الصور الى 300 برنامج ضغط الصور ويندوز 7

     غالبًا ما نلتقط صورًا عالية الجودة باستخدام الكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية ، لكن أحجام هذه الصور غالبًا ما تكون كبيرة جدًا ، مما يسبب صعوبة في نقل هذه الصور عبر الإنترنت ، أو تحميلها على مواقع ويب مختلفة مثل مواقع الأخبار أو مواقع التجارة الإلكترونية .

كما أن وجود صور بأحجام كبيرة يؤدي إلى بطء تحميل صفحات الموقع ، مما قد يؤدي إلى الاغتراب عن الزوار وبالتالي فقد العديد من العملاء المحتملين في حالة تخصص الموقع في التجارة الإلكترونية ويحتوي على الكثير من صور المنتج.

تجدر الإشارة إلى أن الحجم الكبير للصور الموجودة على مواقع الويب يؤدي أيضًا إلى ظهور ترتيب الموقع في نتائج محرك البحث ، لأن سرعة تحميل الموقع تعد عاملاً مهمًا في تحسين الرؤية في محركات بحث تحسين محركات البحث.

عندما يبحث مديرو المواقع وصانعو المحتوى عن أدوات لضغط الصور ، فإنهم يخشون إتلاف جودة الصور بعد ضغط هذه الأدوات ، لذلك سنراجع اليوم 3 أدوات متخصصة في ضغط الصور مع الحفاظ على جودتها:

1- موقع Imagecomprossor :

يتيح لك Imagecomprossor.com - المعروف سابقًا باسم Optimizella - ضغط صورة واحدة أو مجموعة من الصور في نفس الوقت مع الحفاظ على جودتها ، على النحو التالي:

  • قم بزيارة الموقع وانقر على زر تحميل الملفات.
  • اختر الصور التي تريد ضغطها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (بحد أقصى 20 صورة في المرة الواحدة).
  • سيبدأ البرنامج بضغط الصور وبعد الانتهاء سيظهر لك نسبة ضغط كل صورة
  • انقر فوق الزر تنزيل الموجود أسفل كل صورة لتنزيلها على جهازك ، أو انقر فوق الزر تنزيل الكل أسفل الصور لتنزيل جميع الصور المضغوطة في ملف مضغوط واحد.

تجدر الإشارة إلى أن معدل ضغط الصور من خلال هذا الموقع يصل إلى 70٪ في المتوسط ​​، أي إذا كانت لديك صورة 1000 كيلوبايت ، يمكنك ضغطها لتصبح 300 كيلوبايت فقط مع الحفاظ على جودتها.

يحتوي الموقع أيضًا على أداة للتحكم في جودة الصور بعد ضغطها عن طريق تقليل عدد الألوان فيها ، إذا كنت ترغب في تقليل حجم الصور مرة أخرى بعد الضغط ، مع القدرة على مراجعة التأثيرات التي تحدث للصورة بعد تقليل جودتها.

2- TinyPNG:

يتيح لك TinyPNG ضغط الصور حتى أكثر من 70٪ من حجمها الأصلي مع الحفاظ على جودتها ويدعم ضغط الصور بتنسيقي PNG و JPG. يمكنك أيضًا ضغط ما يصل إلى 20 صورة في المرة الواحدة.

يشار إلى TinyPNG على أنه مكون إضافي في Photoshop بحيث يمكنك ضغط الصور أثناء حفظها. وكإضافة إلى مواقع WordPress.

3- موقع Compressor.io:

يسمح لك Compressor.io بتقليل حجم الصور حتى 90٪ من حجمها الأصلي مع الحفاظ على جودة عالية دون أي اختلاف تقريبًا قبل وبعد الضغط. كما أنها تدعم العديد من تنسيقات الصور PNG و JPEG و GIF و SVG.

يتيح لك هذا الموقع أيضًا حفظ الصور المضغوطة في الخدمات السحابية مثل: Google Drive أو Dropbox أو على جهازك. لكنه لا يسمح بضغط أكثر من صورة واحدة في كل مرة.

3 أدوات مجانية لضغط الصور مع الحفاظ على جودتها 3 أدوات مجانية لضغط الصور مع الحفاظ على جودتها Reviewed by User on 5/03/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.