تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

كيفية إجراء مكالمات فيديو مع 8 أشخاص على واتساب WhatsApp

مكالمة واتساب مكالمة واتساب ويب مكالمة واتساب غير متوفر مكالمة واتساب في السعودية مكالمة واتساب فيديو مكالمة واتساب في الامارات مكالمة واتساب مغربية مكالمة واتساب مضحكة كيفية إجراء مكالمات فيديو مع 8 أشخاص على واتساب WhatsApp

    أطلقت WhatsApp واتساب رسميًا ميزتها الجديدة ، التي ترفع الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح لهم بالتواصل معهم في مكالمة صوتية أو مرئية عبر الفيديو إلى 8 أشخاص في وقت واحد لمستخدمي Android (Android) Android حول العالم.

إليك كيفية إجراء مكالمات فيديو لـ 8 أشخاص على WhatsApp:

لماذا قام WhatsApp بهذه الخطوة؟

نظرًا لأن العديد من البلدان حول العالم قد فرضت إجراءات إغلاق غير مسبوقة للحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19) ، اضطر العديد من الأشخاص الذين يعملون من المنزل إلى الاعتماد على الخدمات ، مثل: Zoom و Skype و Google Meet للمحترفين التواصل والشخصية.

WhatsApp واتساب هو في الأساس تطبيق مراسلة نصية مستخدمة على نطاق واسع مع أكثر من ملياري مستخدم حول العالم ، وأجرى التطبيق مكالمات صوتية ومرئية عبر الهاتف قبل عامين ، لكنه احتفظ دائمًا بحد أقصى يصل إلى أربعة مستخدمين ، وهو أقل بكثير مما يقدمه بعض المنافسين .

على الرغم من أن التطبيقات المتنافسة مثل: Skype و Zoom لا تزال المفضلة للكثيرين لإجراء مكالمات فيديو جماعية خاصةً متعلقة بالعمل ، بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على WhatsApp للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، فإن زيادة عدد مستخدمي مكالمات الفيديو في هذا فترة معينة ستكون مشكلة مهمة جدًا للعديد من المستخدمين.

وفقًا للمدونة الرسمية ، أمضى مستخدمو التطبيق أكثر من 15 مليار دقيقة في المتوسط ​​للتحدث يوميًا أثناء مكالمات WhatsApp ، وهو أعلى بكثير من الأرقام المعتادة قبل انتشار فيروس Corona.

أظهرت المقالة المنشورة في المدونة أن جميع هذه المكالمات محمية بتشفير شامل ، كما هو الحال مع الرسائل المكتوبة ، مع التأكيد على توفر الميزة الجديدة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين ، بما في ذلك الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة القديمة أو حتى أثناء اتصال بطيء.

كيفية إجراء مكالمة فيديو مع 8 أشخاص:

يجب أن يحصل أي شخص يقوم بتحديث التطبيق على هواتف iOS و Android على دعم للمكالمات الجماعية لـ 8 أشخاص. لبدء المكالمة الجماعية ، اتبع الخطوات التالية:


  • افتح تطبيق WhatsApp.
  • حدد خيار "المكالمات" في شريط القائمة أدناه.
  • انقر فوق رمز الاتصال في الزاوية العلوية اليمنى.
  • انقر فوق خيار "مكالمة جماعية جديدة" أعلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • ابحث أو مرر عبر جهات الاتصال الخاصة بك لإضافة جهة الاتصال التي تريدها (بحد أقصى سبعة مشاركين معك).
  • انقر فوق رمز الكاميرا لبدء مكالمة فيديو جماعية.

كيفية إجراء مكالمات فيديو مع 8 أشخاص على واتساب WhatsApp كيفية إجراء مكالمات فيديو مع 8 أشخاص على واتساب WhatsApp Reviewed by User on 5/02/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.