تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

5 أجهزة إلكترونية لا يجب شراؤها إذا تم استخدامها


اجهزة الكترونية بالتقسيط اجهزة الكترونية حديثة اجهزة الكترونية منزلية اجهزة الكترونية مستعملة للبيع اجهزة الكترونية للبيع اجهزة الكترونية حديثة 2019 اجهزة الكترونية اون لاين اجهزة الكترونية جدة اجهزة الكترونية الكويت اجهزة الكترونية للاطفال اجهزة الكترونية كارفور أجهزة إلكترونية منزلية اجهزة الكترونية حديثة 2018 اجهزة الكترونية حديثة 2017 3 اجهزه الكترونيه

     يعد شراء الأجهزة الإلكترونية المستخدمة ، مثل: الهواتف الذكية ، والأجهزة القابلة للارتداء ، ووحدات تحكم الألعاب ، والمنتجات الإلكترونية الأخرى ، طريقة سريعة وسهلة لتوفير المال بدلاً من شراء أجهزة جديدة.

حيث نجد أن شراء جهاز إلكتروني مباشرة أو من خلال موقع إلكتروني مخصص على الإنترنت سيوفر لك مئات الدولارات ، وربما يمكنك الحصول على جهاز مستعمل يعمل جيدًا بما فيه الكفاية ، ولكن هناك بعض الأجهزة الإلكترونية المستعملة التي لا يجب شراؤها ، مهما كانت رخيصة.

إليك 5 أجهزة إلكترونية لا يجب شراؤها إذا تم استخدامها:


1- السماعات اللاسلكية والسلكية:

تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية ، مثل: AirPods أو Pixel Buds أو Galaxy Buds للسماح لها بدخول أذن المستخدم بعمق للحصول على تجربة استماع كاملة ، ويمكن للمستخدم السابق تنظيفها وتعقيمها قبل طرحها للبيع ، ولكن الفكرة إن وضع سماعات أذن شخص ما في أذنيك يمثل مشكلة فهو ينطوي على الكثير من المخاطر الصحية.

نظرًا لأن الوسائد الداخلية المبطنة يمكن أن تحتوي على بعض الجراثيم التي يصعب إزالتها تمامًا ، بغض النظر عن درجة التعقيم والنظافة ، نظرًا لصغر حجم هذه السماعات على وجه الخصوص ، ومعظم هذه السماعات لا توفر طريقة لتغيير المفتاح الرئيسي شارك فيها.

2- الأقراص الصلبة التقليدية:

من الصعب قياس كفاءة أو سلامة محركات الأقراص الثابتة التقليدية ، وعلى الرغم من أنه يمكن مسحها باستخدام تطبيق مخصص ، إلا أن التقارير التي ستحصل عليها تخبرك عن الفترة الزمنية التي استخدمت فيها ، ومدة الصلاحية المتبقية ، وبالتالي قد لا يعمل بشكل صحيح بالنسبة لك بسبب بعض الأضرار الداخلية التي لا يمكن اكتشافها إلا مع فترة الاستخدام المستمر.

3- أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية:

يمكنك الحصول على جهاز تعقب لياقة بدنية رخيص أو استخدام ساعة ذكية ، ولكن الجانب السلبي الذي قد تواجهه هو أنه ليس لديك فكرة عن كيفية استخدامها سابقًا.

بشكل أكثر تحديدًا ، لن تعرف أبدًا مقدار الاستهلاك فيما يتعلق بالبطارية ، مع عمليات التفريغ والشحن المتكررة ، قد تحصل على جهاز بطارية لا يدوم معك لمدة ساعة أو ساعتين على الأكثر خلال اليوم ، وقد يكون هناك أيضًا الخدوش والعيوب الداخلية الأخرى.

4- الأجهزة الكهربائية الكبيرة:

في كثير من الأحيان لن تعرف لماذا قام شخص ببيع ثلاجه القديم أو غسالة الصحون ، فهل هذا بسبب مشكلة فنية ، أو لأنها فعلت الكثير؟ مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة. إجابات على هذه الأسئلة لن تتمكن من الحصول عليها ببساطة عن طريق فحص الجهاز في بضع دقائق ، ثم إن أمكن ، قم بشراء جهاز مستخدم من متجر متخصص يقدم نوعًا من الضمان قصير المدى.

5- أجهزة مراقبة الأطفال:

هنا يتعلق الأمر بأسباب أمنية في المقام الأول ، فإن فكرة استخدام أجهزة المراقبة الإلكترونية للأطفال الذين سبق استخدامهم قد تجلب معها العديد من المخاوف الأمنية التي قد تعرض منزلك للخطر ، حيث قد تحتوي هذه الأجهزة على برامج تجسس قد تنتهك الخصوصية وخصوصية طفلك.
5 أجهزة إلكترونية لا يجب شراؤها إذا تم استخدامها 5 أجهزة إلكترونية لا يجب شراؤها إذا تم استخدامها Reviewed by User on 6/23/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.