تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

117 رمزًا تعبيريًا Emojis جديدًا لمستخدمي Android و iPhone


سيتمكن مستخدمو Android و iPhone من الاختيار من بين 117 رمزًا تعبيريًا جديدًا من أجل تحسين رسائلهم النصية ، حيث كشفت Google و Apple عن نسخهما من الرموز التعبيرية الجديدة قبل يوم واحد من اليوم العالمي للرموز التعبيرية الذي يصادف يوم الجمعة ، وستأتي هذه الرموز بنظام تشغيل جديد لنظام التشغيل Android 11 من Google و (iOS 14) من Apple في وقت لاحق من هذا العام.  إضافات Emoji ، المعتمدة من قبل (Unicode) كجزء من (Emoji 13.0) ، تشمل الحيوانات الجديدة ، مثل البيسون والقندس والدب القطبي والطعام والشراب ، مثل: التامال ، شاي بوبا ، وإبريق الشاي. ستجد أيضًا وجهًا مبتسمًا صغيرًا ، وشخصان يعانقان ، وامرأة في ملابس المساء ، وشخص يطعم طفلاً.  قالت جوجل: تم إعادة تصميم بعض رموز الحيوانات المبكرة في بعض الحالات لتبدو أكثر ودا ، وفي حالات أخرى لتبدو أفضل في الوضع المظلم.  أطلقت Google أيضًا شريطًا تعبيريًا للوصول السريع إلى (Gboard beta) يوم الخميس ، وسيصل إلى جميع مستخدمي (Gboard) في نظام Android في الأشهر القادمة.  يبدو أيضًا أن عرضًا تقديميًا من Google للمطورين في الفترة الأخيرة من هذا الشهر يشير إلى أنه سيكون في 8 سبتمبر في وقت وصول هذه الميزات ، لكن Google لم تقدم تأكيدًا لذلك ، حيث أن إصدار Android 10 كان العام الماضي في بداية سبتمبر.  بينما يعتمد العديد من المستخدمين على تضمين الرموز التعبيرية لتحديد حالتهم في الوقت الفعلي ، أو للتعبير عن آرائهم حول موضوع ما ، قام Emojipedia ، وهو موقع متخصص في أخبار وتحديثات الرموز التعبيرية ، بتحليل مجموعة من 12 رمزًا تعبيريًا متعلقًا بالصحة لمعرفة أي تلك هي أكثر ارتباطا بمناقشات فيروس كورونا مخيفة. وجد الموقع أن الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا في المناقشات كانت 😷 (المعروفة باسم Face with Medical Mask) و 🦠 (المعروفة باسم Microbe) ، ويمكنك عرض قائمة الرموز التعبيرية من خلال زيارة صفحة الموضوع.

سيتمكن مستخدمو Android و iPhone من الاختيار من بين 117 رمزًا تعبيريًا جديدًا من أجل تحسين رسائلهم النصية ، حيث كشفت Google و Apple عن نسخهما من الرموز التعبيرية الجديدة قبل يوم واحد من اليوم العالمي للرموز التعبيرية الذي يصادف يوم الجمعة ، وستأتي هذه الرموز بنظام تشغيل جديد لنظام التشغيل Android 11 من Google و (iOS 14) من Apple في وقت لاحق من هذا العام.

إضافات Emoji ، المعتمدة من قبل (Unicode) كجزء من (Emoji 13.0) ، تشمل الحيوانات الجديدة ، مثل البيسون والقندس والدب القطبي والطعام والشراب ، مثل: التامال ، شاي بوبا ، وإبريق الشاي. ستجد أيضًا وجهًا مبتسمًا صغيرًا ، وشخصان يعانقان ، وامرأة في ملابس المساء ، وشخص يطعم طفلاً.

قالت جوجل: تم إعادة تصميم بعض رموز الحيوانات المبكرة في بعض الحالات لتبدو أكثر ودا ، وفي حالات أخرى لتبدو أفضل في الوضع المظلم.

أطلقت Google أيضًا شريطًا تعبيريًا للوصول السريع إلى (Gboard beta) يوم الخميس ، وسيصل إلى جميع مستخدمي (Gboard) في نظام Android في الأشهر القادمة.

يبدو أيضًا أن عرضًا تقديميًا من Google للمطورين في الفترة الأخيرة من هذا الشهر يشير إلى أنه سيكون في 8 سبتمبر في وقت وصول هذه الميزات ، لكن Google لم تقدم تأكيدًا لذلك ، حيث أن إصدار Android 10 كان العام الماضي في بداية سبتمبر.

بينما يعتمد العديد من المستخدمين على تضمين الرموز التعبيرية لتحديد حالتهم في الوقت الفعلي ، أو للتعبير عن آرائهم حول موضوع ما ، قام Emojipedia ، وهو موقع متخصص في أخبار وتحديثات الرموز التعبيرية ، بتحليل مجموعة من 12 رمزًا تعبيريًا متعلقًا بالصحة لمعرفة أي تلك هي أكثر ارتباطا بمناقشات فيروس كورونا مخيفة. وجد الموقع أن الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا في المناقشات كانت 😷 (المعروفة باسم Face with Medical Mask) و 🦠 (المعروفة باسم Microbe) ، ويمكنك عرض قائمة الرموز التعبيرية من خلال زيارة صفحة الموضوع.
117 رمزًا تعبيريًا Emojis جديدًا لمستخدمي Android و iPhone 117 رمزًا تعبيريًا Emojis جديدًا لمستخدمي Android و iPhone Reviewed by User on 7/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.